27‏/12‏/2015

lan chi

https://41.media.tumblr.com/45b5a1f6f78d734b2cf4c95a62e5e3dd/tumblr_nlidp8cqMb1s0otnqo1_1280.jpg

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

بالنسبة لمانهو لان تشي
أنا توقفت عن ترجمتها بسبب أن في مترجمة ثانية بدون أستأذن كملت ترجمة المانجا
و أنا طبعا كنت بترجم التشابتر 13 و لقيتها نزلت تشابتر 13 و 14 مرة وحدة
و شكلها كانت بتتسابق معي
و أنا بنت ما بحب المنافسة و من الأخر تركت ترجمة هذي المانهو
و أكتشفت بعدها أن ألي صار كان من مصلحتي لأن هذي المانهو
بالها طويل و خالية من الرومانسية و مجرد مشاكل عائلية و ما بعرف شو
تخيلو المانجا وصلت تشابتر 34 و مافي ذاك التطور بالأحداث
يعني بأختصار هذي المانهو رح تطول بالسنين يلله تتحرك أحداثها
يعني يمكن توصل 100 تشابتر و أكثر
و أنا ما بحب هذا النوع من المانجا ألي أحداثة بطيئة و ياخذ سنين يلله تتحرك الأحداث شوي

هناك 6 تعليقات:

  1. من البدايه وانا كنت حاسه ان هالمانهوا ليلها طويل مافيه تطور احداث وثقيلين دم ع العموم شكرا ويعطيك العافيه واحسلك انك وقفتيها

    ردحذف
  2. احباااااط ... حتى لو كانت تمشي ب البطيء حبيتها من قلب ><
    امس شفتها مترجمه ب العربي لين 30!!
    اتوقع اللي وصلت الترجمه لين هذا الفصل هي نفسهاالبنت اللي قصدك عليها~~
    نفسي اغير رايك بس مالي حق ^^
    الله يوفقك ويسعدك دائماً ..

    ردحذف
  3. ليه توقفتي
    المانجا حلوة انتي تكولين نفس الشي اذا وقفتي المانجا
    مثل لما كولتي ان تسوباكي تشوو مش حلوة
    ليه لمى كنتي تترجمية ما كلتي هاذا الكلام
    انا مش متضايقه ولكن ما حبيت لما تكولين مثل هاذا الكلام

    ردحذف
  4. هههة اول شئ أنا بعبر عن رأي و بجاوب على أسألة البنات ألي سألوني عن هذي المانجا
    بالنسبة لتسوباكي تشو كل المانجات بالفصول الأولى ما تبان قصتها ألا بعد كم تشابتر
    و تسوباكي تشو بداية المانجا كنت مفكرتها مختلفه و حلوة لكن من ثاني تشابتر أكتشفت أنها مجرد أعادة شاهب الصباحي و يا كرهي للشهاب الصباحي و سخافته و طبعا من غير المشاكل ألي تسببتلي فيها هذي المانجا و العدد الكبير من الفرق ألي ترجمتها و ألي بعض من بنات هذي الفرق ما بعرف من أي فريق بالضبط دخلو و بقو يتنمرو على المدونة كلو علاشاني ترجمت تسوباكي تشو
    لهذا توقفت عن ترجمتها لأنها أساسا ما تسوه و مانجا جدا سخيفه
    بالنسبه ل لان تشي كمان أول تشابترات شدتني و حسستني أن المانجا رح تطلع حلوه
    بس لقيت أن المانجا وصلت لتشابترات متقدمه و ما في أحداث غير السخافه و المشاكل العائليه
    و كمان في بنت ترجمتها و بقت تتسابق معي ف من الأخر تركتها لأنها مانجا ما تستحق أنها تترجم مرتين
    و لو أنا ما ترجمتها ما كان حد أنتبه لها و ترجمها ف كوني شاكره لهذا الشئ لأني أنا السبب في جذب أنظار المترجمين لهذي المانجا لأن المانجا صينيه و ما حدا يترجم صيني ألا نادر الأغلب يترجم كوري
    و أنا حره برأي ما عجبتني يعني أجلس أكذب على حالي و أقول مثلا أنها حلوة

    ردحذف
  5. خيرا فعلتي
    اصلا المانجا شكلها طفولي وحركات اطفال
    ما احب المانجا اللي ندفها دف عشان الاحداث تتحرك
    ريحي راسك واللي يبي يترجم مانجا خليه يتهنا فيها وخدي انتي احلى مانجا انتي تستاهلي الاحلى ^_^

    ردحذف